Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[Code] P0514 - أداء / نطاق دائرة مستشعر درجة حرارة البطا?
#1

[b]P0514 - أداء / نطاق دائرة مستشعر درجة حرارة البطا?/b]




يتم توصيل مستشعر درجة حرارة البطارية (BTS) بدرج البطارية الموجود أسفل البطارية.

يتم استخدام BTS لتحديد درجة حرارة البطارية والتحكم في معدل شحن البطارية. يتم استخدام بيانات درجة الحرارة هذه ، جنبًا إلى جنب مع البيانات من جهد الخط المراقب ، بواسطة PCM لتغيير معدل شحن البطارية. سيكون جهد النظام أعلى في درجات الحرارة الباردة وينخفض ​​تدريجيًا في درجات الحرارة الأكثر دفئًا.

يرسل PCM 5 فولت إلى المستشعر ويتم تأريضه عبر خط إرجاع المستشعر. مع زيادة درجة الحرارة ، تنخفض المقاومة في المستشعر ويزداد جهد الكشف في PCM.

يستخدم BTS أيضًا في تشخيصات OBD II. بعض الأعطال وشاشات OBD II إما ممكّنة أو معطلة ، اعتمادًا على إدخال BTS (على سبيل المثال ، تعطيل التطهير وتمكين اختبار مضخة كشف التسرب (LDP) وسخان مستشعر O2). يتم تعطيل معظم شاشات OBD II عند درجة حرارة أقل من 20 درجة فهرنهايت.


السبب:
جهاز استشعار درجة حرارة البطارية الخاطئ
حزام مستشعر درجة حرارة البطارية مفتوح أو قصير
دارة حساس درجة حرارة البطارية توصيل كهربائي ضعيف

الأعراض: فحص ضوء المحرك
ارتفاع درجة حرارة المحرك


Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)