03-14-2021, 02:17 PM
[b]P2016 - مستشعر موضع عداء السحب / دائرة التبديل من?/b]
يتم تركيب نظام صمام مشعب السحب (IMRV) على مشعب السحب ويتكون من صمام عداء متعدد السحب (IMRV) ومحرك IMRV ومستشعر موضع IMRV. يفتح محرك IMRV ويغلق IMRV باستخدام تروس متعددة. يكتشف مستشعر موضع الصمام زاوية فتح IMRV. يحتوي IMRV على أخدود في الجزء العلوي منه. عندما يتم إغلاق IMRV ، يتدفق الهواء عبر أخدود في الأسطوانة من مجمع السحب ، بحيث يتم إنشاء تدفق هواء ديناميكي أو تدفق هواء "متقلب" في الأسطوانة. يقلل تدفق الهواء المتقلب بشكل كبير من رواسب الوقود داخل منفذ هواء السحب وسطح جدار الاحتراق داخل الأسطوانة. هذا يحسن كفاءة الاحتراق من خلال تعزيز خليط الوقود والهواء واضطراب تدفق الهواء.
السبب:
ربط أو الالتصاق بصمام مشعب السحب
صمام عداء مشعب السحب
خط التفريغ متصدع أو مكسور (تسرب الفراغ)
مستشعر موضع عداء مشعب السحب 1 أو الأسلاك
وحدة التحكم في المحرك الخاطئ (ECM)
الأعراض: فحص ضوء المحرك
يتم تركيب نظام صمام مشعب السحب (IMRV) على مشعب السحب ويتكون من صمام عداء متعدد السحب (IMRV) ومحرك IMRV ومستشعر موضع IMRV. يفتح محرك IMRV ويغلق IMRV باستخدام تروس متعددة. يكتشف مستشعر موضع الصمام زاوية فتح IMRV. يحتوي IMRV على أخدود في الجزء العلوي منه. عندما يتم إغلاق IMRV ، يتدفق الهواء عبر أخدود في الأسطوانة من مجمع السحب ، بحيث يتم إنشاء تدفق هواء ديناميكي أو تدفق هواء "متقلب" في الأسطوانة. يقلل تدفق الهواء المتقلب بشكل كبير من رواسب الوقود داخل منفذ هواء السحب وسطح جدار الاحتراق داخل الأسطوانة. هذا يحسن كفاءة الاحتراق من خلال تعزيز خليط الوقود والهواء واضطراب تدفق الهواء.
السبب:
ربط أو الالتصاق بصمام مشعب السحب
صمام عداء مشعب السحب
خط التفريغ متصدع أو مكسور (تسرب الفراغ)
مستشعر موضع عداء مشعب السحب 1 أو الأسلاك
وحدة التحكم في المحرك الخاطئ (ECM)
الأعراض: فحص ضوء المحرك