03-14-2021, 02:17 PM
P2070 - صمام ضبط مشعب السحب (IMT) عالق في الفتح
صمام ضبط مشعب السحب (IMTV) عبارة عن وحدة تعمل بمحرك مثبتة مباشرة على مشعب السحب. يتحكم مشغل IMTV في جهاز مصراع متصل بعمود المحرك. لا يوجد إدخال للشاشة في وحدة التحكم في مجموعة نقل الحركة (PCM) مع هذا النظام للإشارة إلى موضع الغالق.
لن يتم تنشيط وحدة IMTV الآلية أقل من 2600 دورة في الدقيقة أو أعلى في بعض المركبات. سيكون المصراع في الوضع المغلق ولا يسمح لمزيج تدفق الهواء بالحدوث في مجمع السحب. أعلى من 2600 دورة في الدقيقة تقريبًا أو أعلى ، سيتم تنشيط الوحدة الآلية. سيتم تشغيل الوحدة المزودة بمحرك بواسطة PCM مبدئيًا في دورة عمل بنسبة 100 بالمائة لتحريك الغالق إلى وضع الفتح ثم انخفاضه إلى ما يقرب من 50 بالمائة لمواصلة إبقاء المصراع مفتوحًا.
يتم مراقبة نظام صمام ضبط مشعب السحب (IMTV) بحثًا عن أي عطل أثناء الاختبارات الذاتية المستمرة ، أو تشغيل مفتاح ON Engine OFF (KOEO) ، أو Key ON Engine Running (KOER). يفشل الاختبار عندما تكون الإشارة أكبر أو أقل من نطاق المعايرة المتوقع.
السبب:
صمام ضبط مشعب السحب الخاطئ (IMTV)
حزام ضبط مشعب السحب (IMTV) مفتوح أو قصير
توصيل كهربائي ضعيف لدائرة صمام ضبط مشعب السحب (IMTV)
التحكم في عداء مشعب السحب الخاطئ (IMRC)
وحدة التحكم في توليد القوة المعيبة (PCM)
الأعراض: فحص ضوء المحرك
صمام ضبط مشعب السحب (IMTV) عبارة عن وحدة تعمل بمحرك مثبتة مباشرة على مشعب السحب. يتحكم مشغل IMTV في جهاز مصراع متصل بعمود المحرك. لا يوجد إدخال للشاشة في وحدة التحكم في مجموعة نقل الحركة (PCM) مع هذا النظام للإشارة إلى موضع الغالق.
لن يتم تنشيط وحدة IMTV الآلية أقل من 2600 دورة في الدقيقة أو أعلى في بعض المركبات. سيكون المصراع في الوضع المغلق ولا يسمح لمزيج تدفق الهواء بالحدوث في مجمع السحب. أعلى من 2600 دورة في الدقيقة تقريبًا أو أعلى ، سيتم تنشيط الوحدة الآلية. سيتم تشغيل الوحدة المزودة بمحرك بواسطة PCM مبدئيًا في دورة عمل بنسبة 100 بالمائة لتحريك الغالق إلى وضع الفتح ثم انخفاضه إلى ما يقرب من 50 بالمائة لمواصلة إبقاء المصراع مفتوحًا.
يتم مراقبة نظام صمام ضبط مشعب السحب (IMTV) بحثًا عن أي عطل أثناء الاختبارات الذاتية المستمرة ، أو تشغيل مفتاح ON Engine OFF (KOEO) ، أو Key ON Engine Running (KOER). يفشل الاختبار عندما تكون الإشارة أكبر أو أقل من نطاق المعايرة المتوقع.
السبب:
صمام ضبط مشعب السحب الخاطئ (IMTV)
حزام ضبط مشعب السحب (IMTV) مفتوح أو قصير
توصيل كهربائي ضعيف لدائرة صمام ضبط مشعب السحب (IMTV)
التحكم في عداء مشعب السحب الخاطئ (IMRC)
وحدة التحكم في توليد القوة المعيبة (PCM)
الأعراض: فحص ضوء المحرك