Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[Code] P208D - دائرة التحكم في المضخة المختزلة عالية
#1

P208D - دائرة التحكم في المضخة المختزلة عالية




تحتوي مجموعة مضخة الاختزال على مضخة ضغط الحجاب الحاجز ، ومستشعر ضغط ، وصمام تطهير ، ومرشح مخرج ، وعنصر تسخين داخلي. يوفر مستشعر ضغط الاختزال تغذية مرتدة لوحدة التحكم في توليد القوة (PCM) ، والتي تنظم ضغط النظام من خلال التحكم في سرعة المضخة باستخدام تعديل عرض النبضة. عندما يطلب PCM حقن الاختزال ، يفتح حاقن الاختزال وتعمل المضخة ، وملء خط ضغط الاختزال والحاقن وتطهير الهواء من النظام. عندما يتم تطهير كل الهواء ، يغلق الحاقن وتزيد المضخة الضغط إلى 73 رطل / بوصة مربعة. (500 كيلو باسكال). ثم يتم تحضير النظام ويوفر الحاقن أد بلو AdBlue لمحفز SCR كما هو محدد بواسطة PCM.

عندما يتم إيقاف تشغيل السيارة ، يقوم PCM بإغلاق الحاقن وتشغيل صمام تطهير الاختزال ، مما يتسبب في عكس تدفق المضخة ونزف الضغط على خط ضغط الاختزال. ثم يفتح PCM الحاقن للسماح للغاز بدخول خط ضغط الاختزال ، والذي بدوره يسمح للمضخة بتنظيف كل أد بلو AdBlue المتبقي من النظام وإعادته إلى خزان الاختزال. يغلق PCM الحاقن ويعيد صمام التطهير إلى الوضع الأمامي. أوامر PCM وحدة التحكم في شمعة التوهج لتوفير الجهد لعنصر التسخين الداخلي لتجميع المضخة المختزلة عندما تقترب درجة حرارة الاختزال من 12 درجة فهرنهايت (-11 درجة مئوية).


السبب:
المضخة المختزلة الخاطئة
تسخير مضخة الاختزال مفتوح أو قصير
دائرة المضخة المختزلة توصيل كهربائي ضعيف

الأعراض: فحص ضوء المحرك


Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)