Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[Code] P2096 - نظام تقليم الوقود بعد المحفز ضعيف جدًا
#1

P2096 - نظام تقليم الوقود بعد المحفز ضعيف جدًا




تستخدم مستشعرات الأكسجين المسخنة (HO2S) للتحكم في الوقود ومراقبة المحفز. يقارن كل HO2S محتوى الأكسجين في الهواء المحيط بمحتوى الأكسجين في تيار العادم. عند بدء تشغيل المحرك ، تعمل وحدة التحكم في المحرك (ECM) في وضع الحلقة المفتوحة ، متجاهلة جهد إشارة HO2S أثناء حساب نسبة الهواء إلى الوقود. تزود وحدة التحكم في المحرك HO2S بمرجع أو جهد انحياز يبلغ حوالي 450 مللي فولت. أثناء تشغيل المحرك ، يسخن HO2S ويبدأ في توليد جهد كهربائي في نطاق 0-1000 mV. سوف يتقلب هذا الجهد أعلى وأسفل جهد التحيز. بمجرد ملاحظة تقلب جهد HO2S الكافي بواسطة وحدة التحكم في المحرك ، يتم إدخال حلقة مغلقة. تستخدم وحدة التحكم في المحرك جهد HO2S لتحديد نسبة الهواء إلى الوقود. يشير جهد HO2S الذي يزيد فوق جهد التحيز نحو 1000 مللي فولت إلى خليط وقود غني.


السبب:
جهاز استشعار الأوكسجين المسخن الخاطئ
تسخير مستشعر الأكسجين المسخن مفتوح أو قصير
تسخين دائرة استشعار الأوكسجين اتصال كهربائي ضعيف
تسربات العادم
مستشعر الأكسجين الساخن الملوث

الأعراض: فحص ضوء المحرك


Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)