Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[Code] P2173 - نظام التحكم في مشغل الخانق - اكتشاف ارتفا?
#1

[b]P2173 - نظام التحكم في مشغل الخانق - اكتشاف ارتفا?/b]




وحدة التحكم في المحرك (ECM) هي مركز التحكم لنظام التحكم في مشغل الخانق (TAC). تحدد وحدة التحكم في المحرك نية السائقين ثم تحسب استجابة دواسة الوقود المناسبة. تحقق وحدة التحكم في المحرك (ECM) موضع الخانق من خلال توفير جهد معدل لعرض النبضة لمحرك TAC. يستخدم نظام TAC الدوائر التالية للتحكم في المحرك 1 والتحكم في المحرك 2.

يتم استخدام معالجين أيضًا لمراقبة بيانات نظام TAC. يقع كلا المعالجات داخل وحدة التحكم في المحرك. يراقب كلا المعالجين بيانات بعضهما البعض للتحقق من صحة موضع الخانق المشار إليه.


السبب:
وحدة التحكم في مشغل الخانق الخاطئ (TAC)
حزام وحدة التحكم في مشغل الخانق (TAC) مفتوح أو قصير
دائرة وحدة التحكم في مشغل الخانق (TAC) ضعف التوصيل الكهربائي
لوحة الخانق ملتصقة بسبب تراكم الكربون
وحدة التحكم في المحرك (ECM)

الأعراض: فحص ضوء المحرك


Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)