03-14-2021, 02:17 PM
[b]P2256 - دائرة التحكم الحالية السلبية لمستشعر O2 ع?/b]
يتم وضع مستشعر الأكسجين الأمامي (O2 Sensor 1) في مجمع العادم. يكتشف كمية الأكسجين في غاز العادم مقارنة بالهواء الخارجي. يحتوي مستشعر الأكسجين المسخن 1 على أنبوب مغلق مصنوع من الزركونيا الخزفية. يولد الزركونيا الجهد من حوالي 1 فولت في ظروف أكثر ثراءً إلى 0 فولت في ظروف أقل رشاقة. يتم إرسال إشارة مستشعر الأكسجين المسخن 1 إلى وحدة التحكم في المحرك (ECM). تقوم وحدة التحكم في المحرك (ECM) بضبط مدة نبض الحقن لتحقيق النسبة المثالية بين وقود الهواء. تحدث نسبة الهواء إلى الوقود المثالية بالقرب من التغيير الجذري من 1 فولت إلى 0 فولت.
السبب:
بنك استشعار الأوكسجين الأمامي الخاطئ 2
حزام مستشعر الأوكسجين الأمامي من البنك 2 مفتوح أو قصير
جهاز استشعار الأوكسجين الأمامي بالصف 2 دائرة كهربائية ضعيفة التوصيل
الأعراض: فحص ضوء المحرك
يتم وضع مستشعر الأكسجين الأمامي (O2 Sensor 1) في مجمع العادم. يكتشف كمية الأكسجين في غاز العادم مقارنة بالهواء الخارجي. يحتوي مستشعر الأكسجين المسخن 1 على أنبوب مغلق مصنوع من الزركونيا الخزفية. يولد الزركونيا الجهد من حوالي 1 فولت في ظروف أكثر ثراءً إلى 0 فولت في ظروف أقل رشاقة. يتم إرسال إشارة مستشعر الأكسجين المسخن 1 إلى وحدة التحكم في المحرك (ECM). تقوم وحدة التحكم في المحرك (ECM) بضبط مدة نبض الحقن لتحقيق النسبة المثالية بين وقود الهواء. تحدث نسبة الهواء إلى الوقود المثالية بالقرب من التغيير الجذري من 1 فولت إلى 0 فولت.
السبب:
بنك استشعار الأوكسجين الأمامي الخاطئ 2
حزام مستشعر الأوكسجين الأمامي من البنك 2 مفتوح أو قصير
جهاز استشعار الأوكسجين الأمامي بالصف 2 دائرة كهربائية ضعيفة التوصيل
الأعراض: فحص ضوء المحرك