03-14-2021, 02:17 PM
P2345 - الأسطوانة 10 فوق حد النقر
يستشعر مستشعر القرقعة (KS) طرق المحرك (المعروف أيضًا باسم التفجير أو pinging) باستخدام عنصر كهرضغطية. يتم توصيل المستشعر بكتلة الأسطوانة أو رأس الأسطوانة أو مشعب السحب. يتم استشعار اهتزاز طرق من كتلة الأسطوانة كضغط اهتزازي. يتم تحويل هذا الضغط إلى إشارة جهد وإرسالها إلى وحدة التحكم في المحرك (ECM). تستخدم وحدة التحكم في المحرك هذه الإشارة لتأخير توقيت الإشعال وحماية المحرك من هذا الاشتعال المسبق الضار.
السبب:
جهاز استشعار الخبط الخاطئ
تدق دائرة الاستشعار اتصال كهربائي ضعيف
حزام حساس التصويب مفتوح أو قصير
وحدة التحكم في المحرك الخاطئ (ECM)
الأعراض: فحص ضوء المحرك
نقص / فقدان محتمل للسلطة
يستشعر مستشعر القرقعة (KS) طرق المحرك (المعروف أيضًا باسم التفجير أو pinging) باستخدام عنصر كهرضغطية. يتم توصيل المستشعر بكتلة الأسطوانة أو رأس الأسطوانة أو مشعب السحب. يتم استشعار اهتزاز طرق من كتلة الأسطوانة كضغط اهتزازي. يتم تحويل هذا الضغط إلى إشارة جهد وإرسالها إلى وحدة التحكم في المحرك (ECM). تستخدم وحدة التحكم في المحرك هذه الإشارة لتأخير توقيت الإشعال وحماية المحرك من هذا الاشتعال المسبق الضار.
السبب:
جهاز استشعار الخبط الخاطئ
تدق دائرة الاستشعار اتصال كهربائي ضعيف
حزام حساس التصويب مفتوح أو قصير
وحدة التحكم في المحرك الخاطئ (ECM)
الأعراض: فحص ضوء المحرك
نقص / فقدان محتمل للسلطة