03-14-2021, 02:17 PM
P2428 - درجة حرارة غاز العادم مرتفعة جدًا
تراقب وحدة التحكم في توليد القوة (PCM) مستشعر درجة حرارة غاز العادم (EGT) لقيمة إشارة منحازة. بعد نقع لمدة 8 ساعات ، يسجل PCM قيمة درجة حرارة مستشعر EGT عند مفتاح التشغيل ، إيقاف تشغيل المحرك. بعد عدة دقائق من تشغيل السيارة بسرعات تزيد عن 40.2 كم / ساعة (25 ميلاً في الساعة) ، يقوم PCM بحساب مفتاح ON متوقع ، قيمة إيقاف تشغيل المحرك. يحدد PCM قيمة EGT المتوقعة عند المفتاح ON ، يجب أن يعتمد المحرك OFF على مدخلات من أجهزة استشعار أخرى. يفشل الاختبار عندما يكون الفرق بين القيمة المحسوبة المتوقعة والقيمة المسجلة الفعلية أكبر من 40 درجة مئوية (72 درجة فهرنهايت).
السبب:
درجة حرارة غاز العادم الخاطئ (EGT)
تسخير درجة حرارة غاز العادم (EGT) مفتوح أو قصير
دائرة درجة حرارة غاز العادم (EGT) ضعف التوصيل الكهربائي
تغيرات شديدة في درجة الحرارة المحيطة بعد فترة وجيزة من تشغيل المفتاح وتشغيل المحرك
الأعراض: فحص ضوء المحرك
تراقب وحدة التحكم في توليد القوة (PCM) مستشعر درجة حرارة غاز العادم (EGT) لقيمة إشارة منحازة. بعد نقع لمدة 8 ساعات ، يسجل PCM قيمة درجة حرارة مستشعر EGT عند مفتاح التشغيل ، إيقاف تشغيل المحرك. بعد عدة دقائق من تشغيل السيارة بسرعات تزيد عن 40.2 كم / ساعة (25 ميلاً في الساعة) ، يقوم PCM بحساب مفتاح ON متوقع ، قيمة إيقاف تشغيل المحرك. يحدد PCM قيمة EGT المتوقعة عند المفتاح ON ، يجب أن يعتمد المحرك OFF على مدخلات من أجهزة استشعار أخرى. يفشل الاختبار عندما يكون الفرق بين القيمة المحسوبة المتوقعة والقيمة المسجلة الفعلية أكبر من 40 درجة مئوية (72 درجة فهرنهايت).
السبب:
درجة حرارة غاز العادم الخاطئ (EGT)
تسخير درجة حرارة غاز العادم (EGT) مفتوح أو قصير
دائرة درجة حرارة غاز العادم (EGT) ضعف التوصيل الكهربائي
تغيرات شديدة في درجة الحرارة المحيطة بعد فترة وجيزة من تشغيل المفتاح وتشغيل المحرك
الأعراض: فحص ضوء المحرك