Thread Rating:
  • 0 Vote(s) - 0 Average
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

[Code] P2757 - دائرة التحكم في الملف اللولبي للتحكم في ض
#1

P2757 - دائرة التحكم في الملف اللولبي للتحكم في ض




يتم تنشيط صمام الملف اللولبي لقابض محول عزم الدوران ، مع الترس في D4 ، بواسطة وحدة التحكم في ناقل الحركة (TCM) استجابة للإشارات المرسلة من سرعة السيارة ووحدة التحكم في المحرك (ECM). سيتم بعد ذلك التحكم في تشغيل مكبس القفل. عندما يتم تنشيط صمام الملف اللولبي لقابض محول عزم الدوران ، فإن قابض قفل محول عزم الدوران سوف يعمل على إنشاء نسبة 1 إلى 1 دورة في الدقيقة بين عمود إدخال ناقل الحركة وسرعة دوران محول عزم الدوران.

ومع ذلك ، فإن عملية القفل محظورة عندما تكون درجة حرارة سائل A / T منخفضة للغاية.

عند الضغط على دواسة الوقود (أقل من 2/8) في حالة القفل ، يجب ألا تتغير سرعة المحرك فجأة. إذا كانت هناك قفزة كبيرة في سرعة المحرك ، فلا يوجد قفل.


السبب:
سائل ناقل الحركة المتسخ
صمام الملف اللولبي لضغط الخط الخاطئ SLU
صمام الملف اللولبي لضغط الخط حزام SLU مفتوح أو قصير
صمام الملف اللولبي لضغط الخط دائرة SLU اتصال كهربائي ضعيف
قابض محول عزم الدوران
جسم الصمام مسدود

الأعراض: فحص ضوء المحرك


Reply


Forum Jump:


Users browsing this thread: 1 Guest(s)